بالصور 20 فضيحة فنية في 2014 ... من ’’الدعارة’’ إلى ’’البودرة’’



حيث شهد عام 2014، الذي شارف على الانتهاء، العديد من المواقف السيئة، والتصريحات المثيرة للجدل، لبعض الفنانين، والذي من الممكن أن يكونوا نادمين عليها حتى الآن، وخاصة بعد قرائتهم لهذا التقرير.
ونستعرض خلال هذا التقرير، أبرز 20 موقف مسئ لـ"الفنانين"، في عام 2014


احمد عزمى
تم إلقاء القبض عليه، في إبريل 2014، بتهمة حيازة المخدرات، واصطحاب فتاة ليل، قيل بعد ذلك إنها متزوجة منه عرفيًا، وتم تحرير محضر بوالقعة، حمل رقم 3011 لسنة 2014.


عز وزينة
فاجأت الفنانة الشابة زينة، الجميع، في بداية 2014، بعد اتهامها للفنان أحمد عز بالإيقاع بها، وعدم اعترافه بالطفلين اللذان أنجبتهما في أمريكا، بعد فترة زواج عرفي بينهما، حسب قولها، وحتى الآن لم يتحدد المصير النهائي للقضية.

تامر حسنى
انتشر خبر طلاق الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، وتم تداول صورة وقتها لعقد زواج بين "بوسيل" وبين زميلها ببرنامج "ستار أكاديمي" يحيى صويص، إلا أن نجم الجيل نفى الأمر بعد ذلك، مستشهدًا بشهادة إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية، تنفي وتكذب الصورة المتداولة.
صفاء مغربى
وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربي".. "صفاء مغربي في شقتها وعلى قيد الحياة"، تكمن فضيحة الفنانة الشابة، فيما بين هذين العنوانين، فبعد أن نشرت خبر وفاتها وساهمت في انتشاره، من أجل "الشهرة"، قامت بنفي الخبر بعد ذلك، بعد أن حققت الضجة المطلوبة، إلا أن الأوان قد فات، بعد أن انكشف أمرها.

صافيناز
أثار رقص، الراقصة الأرمينية، بعلم مصر، في إحدى الحفلات، يوم 31 يوليو الماضي، جدلًا كبيرًا، تسبب لها بفضيحة كبيرة، كادت أن تطيح بها خارج مصر، إلا أن تدخل بعض الجهات، وزواجها من مواطن مصري، آل دون ذلك.

ميريام فارس
أثارت المطربة اللبنانية، جدلًا واسعًا بعدما قام أحد المراسلين، بفتح "سوستة" فستانها، بعدما طلب منها الإفصاح عن ماركة الفستان الذي ترتديه، إلا أن ميريام فارس لم تتذكر الماركة، ما دفعها للطلب منه السوستة أمام الجميع.




شيرين عبد الوهاب
فضح الفنان شريف منير، جارته المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أن توجهت إلى منزله، وقامت بالتعدي عليه لفظيًا، ما دفعه لإقامة دعوة قضائية عليها، كما دفع تقدمه عليها في القضية، إلى رفع "شيرين" الراية البيضاء، والاعتذار له أمام الجميع عبر صفحتها بـ"فيسبوك"، ليتنازل عن القضية بعد ذلك.

هيفاء وهبى
أثارت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، موجة من الانتقادات، بعد ظهورها في البرنامج اللبناني "هيدا حكي"، المذاع عبر فضائية "mtv"، مع الإعلامي عادل كرم، وقيامها بحركة "خارجة" على الهواء، وجهت خلالها بعض الإهانة لمنتقديها.



0 التعليقات :

إرسال تعليق